مع نظام ديجيتال CRM يمكنك إدارة علاقاتك مع العملاء 

خصائص ومميزات النظام  :

·            إدارة عروض الأسعار والعملاء المستهدفين :

o       تنظيم عملية التسويق الميداني والالكتروني وارشفة العملاء المحتملين

o       إمكانية إدارة عروض الأسعار ومتابعتها بشكل الكتروني مع العميل

o       إمكانية ارسال عروض الأسعار عبر البريد الالكتروني الى العميل مباشرة

o       يستطيع العميل الموافقة او الرفض او التعليق على عرض السعر من خلال الموقع الالكتروني

o       إمكانية تحويل عرض السعر الى فاتورة مبيعات تظهر في حساب العميل في الموقع

o       القدرة على اخذ نظرة شاملة عن حركة العميل بسهولة , منها : (عروض الأسعار – الفواتير – المدفوعات المعلقة – حالة المشاريع – تذكر الدعم الفني – الاشتراكات وتجديدها )

 

·            إدارة المشاريع :

o       إمكانية إدارة مشاريع العملاء ومتابعتها لحظة بلحظة بكل سهولة ومرونة

o       إمكانية إضافة عدد من المستخدمين كأعضاء في تنفيذ هذا المشروع

o       إمكانية عمل مجموعة مهام فرعية تحت المشروع واسنادها للمستخدمين حسب الاختصاص

o       القدرة على متابعه حالات المهام والوقت المستغرق في تنفيذها واضافة أي تعليقات عليها

o       إمكانية إدارة الفواتير والمدفوعات والمصروفات المتعلقة بالمشروع

o       يستطيع العميل صاحب المشروع الاطلاع على مدى سير التنفيذ من خلال حسابه في الموقع واضافة تعلقاته

o       القدرة على ارشفة جميع المستندات والملفات المتعلقة بالمشروع

 

·            إدارة تذاكر الدعم الفني :

o       إمكانية انشاء تذاكر الدعم الفني بعدة طرق مختلفة ( داخليا – عبر البريد الالكتروني – عبر بوابة العملاء الالكترونية )

o       إمكانية تقسيم تذاكر الدعم الفني الى عدة مستويات حسب الأولوية وتحديد مدة زمنية لأغلاق التذاكر

o       القدرة على انشاء ردود اليه لتسهيل عملية الدعم الفني والرد على العملاء

o       القدرة على تحويل التذكرة من قسم لأخر حسب الاحتياجات والصلاحيات

o       اظهار اشعارات للقسم المختص في حال مرور فترة اغلاق التذكرة المحددة بدون اجراء تغير عليها

 

·            الإدارة الداخلية وتنظيم سير العمل :

o       إمكانية إضافة جميع المستخدمين كلا بحسب الصلاحيات المخصصة له

o       إمكانية ارسال التعميمات للإدارة الكترونيا

o       إمكانية إدارة الأنشطة والاحداث للمنشاة بمختلف فروعها ومواقعها

o       إمكانية إدارة دوام الموظفين يدوياً من خلال موقع ال CRM

o       إمكانية متابعه وعرض تقرير ملخص عن أداء الموظفين و إنجازاتها

o       إمكانية عرض ومتابعه تذاكر الدعم الفني الغير مقفلة ومعالجتها

o       شات داخلي بين جميع مستخدمي نظام ال CRM

o       القدرة على بناء قاعدة معرفة Knowledge Base وذلك كمرجع لاهم الأسئلة و الأجوبة لعملائك

o       إمكانية ارسال طلب إجازة وانتظار الاعتماد او الرفض من الإدارة

o       إدارة الاحداث الداخلية وعمل جدول زمني يوضح جميع التواريخ المهمة

o       الحصول على تقارير توضح الخدمات المنتجات الأكثر طلبا وعدد الطلبات الدعم الفني المتعلقة بها

o       الحصول على تقارير توضح مدى انجاز كل مستخدم

o       الحصول على تقارير توضح مدى انجاز كل مشروع بالنسبة المئوية

o       يوفر الموقع مخططات Gant الرسومية لتسهيل عرض التقارير بطريقة احترافية ومفيدة

o       يمكن عمل اكثر من مخطط داش بورد لتحكم اسهل ورؤية اكبر قدر ممكن من المعلومات بسهولة  


والكثير من المميزات الرائعة التي يقدمها نظام إدارة خدمة العملاء DigitalCRM ستجده في الملف المرفق