نظام إدارة خدمة العملاء Digital CRM

مع نظام ديجيتال CRM يمكنك إدارة علاقاتك مع العملاء
خصائص ومميزات النظام :
· إدارة عروض الأسعار والعملاء المستهدفين :
o تنظيم عملية التسويق الميداني والالكتروني وارشفة العملاء المحتملين
o إمكانية إدارة عروض الأسعار ومتابعتها بشكل الكتروني مع العميل
o إمكانية ارسال عروض الأسعار عبر البريد الالكتروني الى العميل مباشرة
o يستطيع العميل الموافقة او الرفض او التعليق على عرض السعر من خلال الموقع الالكتروني
o إمكانية تحويل عرض السعر الى فاتورة مبيعات تظهر في حساب العميل في الموقع
o القدرة على اخذ نظرة شاملة عن حركة العميل بسهولة , منها : (عروض الأسعار – الفواتير – المدفوعات المعلقة – حالة المشاريع – تذكر الدعم الفني – الاشتراكات وتجديدها )
· إدارة المشاريع :
o إمكانية إدارة مشاريع العملاء ومتابعتها لحظة بلحظة بكل سهولة ومرونة
o إمكانية إضافة عدد من المستخدمين كأعضاء في تنفيذ هذا المشروع
o إمكانية عمل مجموعة مهام فرعية تحت المشروع واسنادها للمستخدمين حسب الاختصاص
o القدرة على متابعه حالات المهام والوقت المستغرق في تنفيذها واضافة أي تعليقات عليها
o إمكانية إدارة الفواتير والمدفوعات والمصروفات المتعلقة بالمشروع
o يستطيع العميل صاحب المشروع الاطلاع على مدى سير التنفيذ من خلال حسابه في الموقع واضافة تعلقاته
o القدرة على ارشفة جميع المستندات والملفات المتعلقة بالمشروع
· إدارة تذاكر الدعم الفني :
o إمكانية انشاء تذاكر الدعم الفني بعدة طرق مختلفة ( داخليا – عبر البريد الالكتروني – عبر بوابة العملاء الالكترونية )
o إمكانية تقسيم تذاكر الدعم الفني الى عدة مستويات حسب الأولوية وتحديد مدة زمنية لأغلاق التذاكر
o القدرة على انشاء ردود اليه لتسهيل عملية الدعم الفني والرد على العملاء
o القدرة على تحويل التذكرة من قسم لأخر حسب الاحتياجات والصلاحيات
o اظهار اشعارات للقسم المختص في حال مرور فترة اغلاق التذكرة المحددة بدون اجراء تغير عليها
· الإدارة الداخلية وتنظيم سير العمل :
o إمكانية إضافة جميع المستخدمين كلا بحسب الصلاحيات المخصصة له
o إمكانية ارسال التعميمات للإدارة الكترونيا
o إمكانية إدارة الأنشطة والاحداث للمنشاة بمختلف فروعها ومواقعها
o إمكانية إدارة دوام الموظفين يدوياً من خلال موقع ال CRM
o إمكانية متابعه وعرض تقرير ملخص عن أداء الموظفين و إنجازاتها
o إمكانية عرض ومتابعه تذاكر الدعم الفني الغير مقفلة ومعالجتها
o شات داخلي بين جميع مستخدمي نظام ال CRM
o القدرة على بناء قاعدة معرفة Knowledge Base وذلك كمرجع لاهم الأسئلة و الأجوبة لعملائك
o إمكانية ارسال طلب إجازة وانتظار الاعتماد او الرفض من الإدارة
o إدارة الاحداث الداخلية وعمل جدول زمني يوضح جميع التواريخ المهمة
o الحصول على تقارير توضح الخدمات المنتجات الأكثر طلبا وعدد الطلبات الدعم الفني المتعلقة بها
o الحصول على تقارير توضح مدى انجاز كل مستخدم
o الحصول على تقارير توضح مدى انجاز كل مشروع بالنسبة المئوية
o يوفر الموقع مخططات Gant الرسومية لتسهيل عرض التقارير بطريقة احترافية ومفيدة
o يمكن عمل اكثر من مخطط داش بورد لتحكم اسهل ورؤية اكبر قدر ممكن من المعلومات بسهولة