الاصدار السحابي Digital Pro Cloud .. أفضل برامج المحاسبة السحابية
 
تسارع اليوم الكثير من الشركات إلى تبني الحلول التكنولوجية المتطورة لتيسير أعمالها وأتمتتها بكفاءة وفاعلية، خاصة فيما يتعلق ببرامج المحاسبة وإدارة المخازن، وتُعد الحلول السحابية الآمنة خيارًا مثاليًا، ويأتي الإصدار السحابي Digital Pro Cloud ليقدم مجموعة من الخدمات والمهام المحاسبية والتجارية الفائقة التي تلبي احتياجات مختلف الأنشطة الاقتصادية.
 
ويتميز الاصدار السحابي Digital Pro Cloud كأحد برامج المحاسبة والبرمجيات التجارية بمجموعة شاملة من الميزات التي تغطي جميع جوانب إدارة الأعمال ومنها: 
 
إدارة فعالة للمخزون
حيث يمكنك الاصدار السحابي Digital Pro Cloud من تتبع حركة المخزون بدقة من لحظة قيد المنتجات في المستودعات إلى خروجها للبيع، ويشمل ذلك أيضًا تحديد تواريخ الصلاحية للمنتجات القابلة للتلف.
كما يقدم النظام إمكانية إدارة المستودعات المتعددة في مواقع جغرافية مختلفة، وتتبع حركة البضائع بينها، وتقديم تقارير مفصلة عن كل منها على حدة، من أجل تحليل بيانات المخزون لتحديد المنتجات الأكثر مبيعاً والأقل مبيعاً، وتوقع الطلب.
كما يتيح لك النظام القيام بعمليات جرد دورية ومقارنة الكميات الفعلية بالكميات المسجلة في النظام، مما يقلل من الأخطاء البشرية التي قد تحدث أثناء عمليات الصرف والتوريد، بالإضافة إلى تعديل قيم التكاليف المسجلة للمنتجات، سواء بسبب التغيرات في أسعار الشراء أو بسبب التلف أو أي أسباب أخرى.
 
إدارة العملاء المتطورة
يساعدك النظام على بناء قواعد بيانات عملاء متطورة وشاملة، تحتوي على معلومات الاتصال وتواريخ الشراء وسجل المعاملات، وهو ما يتيح لك تقديم برامج الولاء للعملاء وجمع النقاط والمكافآت التي تشجعهم على العودة للشراء مرات ومرات..
كما يمكنك من خلال قاعدة بيانات العملاء تخصيص العروض وتقديم عروض وخصومات مخصصة لكل عميل بناءً على سجل شرائه ورغباته المتكررة.
 
 تتبع وإدارة الموظفين 
يقدم الاصدار السحابي Digital Pro Cloud ميزات تحديد صلاحيات مختلفة للموظفين، مثل إمكانية إدخال البيانات أو الموافقة على المبيعات أو إدارة المخزون، كما يتيح إمكانية تتبع أداء الموظفين وتقييم كفاءتهم عن طريق تحديد هدف مبيعات يومي (Target) لكل موظف، كما يدعم متابعة طلبات التوصيل وإدارة الموصلين وكفاءتهم في انجاز مهامهم في التوقيتات المناسبة.
وكأحد برامج المحاسبة المتطورة يمكنك النظام من إدارة رواتب الموظفين ودفعها إلكترونياً، فضلًا عن اجراء عمليات الخصم وتقديم المكافآت والحوافز لهم.
 
أفضل برامج المحاسبة 
ربما يكون أحد أبرز مميزات الاصدار السحابي Digital Pro Cloud والأمر الذي يجعله من أفضل برامج المحاسبة هو تنوع التقارير، إذ يتميز النظام بوجود مجموعة واسعة من التقارير التي تغطي جميع جوانب الأعمال، من مبيعات المنتجات، وأداء الموظفين، إلى حركة المخزون، وتحديد الأرباح والخسائر.
كما يتيح النظام تخصيص التقارير بناءً على الاحتياجات الفردية لكل عمل على حدة، وهو ما يسمح للمستخدمين بإنشاء التقارير التي توفر لهم المعلومات الأكثر أهمية، مصحوبة برسومات بيانية إحصائية تسهل عليك تحليلها وفهمها من أجل اتخاذ قرارات صائبة، مثل تقارير المبيعات الدورية خلال فترات العام والمواسم والتي تتنبأ بالمبيعات المستقبلية، فضلًا عن عددًا من المميزات المحاسبية مثل:
        - دعم التأمين ومردود التأمين: عن طريق التكامل مع شركات التأمين لتسهيل عملية المطالبات وإدارة التأمين، فضلًا عن تتبع جميع المعاملات المتعلقة بالتأمين، مما يسهل عملية المطالبة والاسترداد.
          - التوافق مع الأنظمة الضريبية: كأحد برامج المحاسبة، يدعم النظام مختلف الأنظمة الضريبية المطبقة في المملكة العربية السعودية، مما يمكنه من حساب الضرائب المطبقة على كل معاملة بشكل تلقائي، الأمر الذي يقلل من الأخطاء البشرية، كما يتميز النظام بالتوافق مع التغييرات الضريبية، إذ يمكن تحديث النظام بسهولة ليعكس أي تغييرات في قوانين الضرائب.
         - نظام حسابات متكامل: لإدارة الإجراءات المحاسبية من (قيود يومية – سندات صرف وقبض – القوائم المالية المتعددة وميزان المراجعة – كشوف الحساب)
كما يمكنك تخصيص النظام لإرسال تقارير تفصيلية عن المبيعات والمخزون وغير ذلك من التقارير إلى بريدك الإلكتروني بشكل آلي، مما يوفر عليك الوقت والجهد ويمنحك نظرة شاملة على أداء أعمالك بصفة دورية.
 
التكامل مع أنظمة الدفع 
يمتاز النظام بمرونة عالية بفضل قدرته على التكامل السلس مع مختلف الأنظمة الأخرى، بما في ذلك أنظمة الدفع الإلكتروني حيث يضمن دعم مجموعة واسعة من طرق الدفع، مثل بطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية، والشبكات مما يسهل على العملاء إجراء عمليات الشراء. 
 
 اشتراك مجاني في خدمة منيو QR
كما يقدم النظام اشتراك مجاني في خدمة منيو QR لمدة30 يوم، مما يلبي احتياجات السلامة في ظل أي ظروف طارئه، حيث تسمح هذه الخدمة للعملاء بمشاهدة القائمة والطلب عبر هواتفهم الذكية، مما يقلل من الاحتكاك المباشر، كما تضيف هذه الخدمة أيضًأ لمسة عصرية وتفاعلية إلى تجربة العملاء، مما قد يجذب المزيد منهم، فضلًا عن مساعدتها في تسريع عملية الطلب وتقليل الأخطاء.
 
أعلى درجات الأمن السحابي
كأحد برامج المحاسبة السحابية يعتني النظام بأقصى درجات تشفير البيان، بما في ذلك جميع البيانات الحساسة لحماية خصوصية العملاء والموظفين والمؤسسة نفسها، كما يدعم النظام النسخ الاحتياطي التلقائي، حيث يتم إجراء نسخ احتياطي تلقائي للبيانات لحماية النظام من الفشل بصفة دورية. كما يشمل النظام على أدوات التحقق من هوية المستخدمين لمنع الوصول غير المصرح به للبيانات.
 
كما يدعم الاصدار السحابي Digital Pro Cloud المزامنة اليدوية السلسة والآنية للبيانات بين جميع الفروع، من أجل الوصول إلى تحديث دقيق لبيانات المخزون، وإدارة العملاء، أو تتبع المبيعات، بما يضمن وصول جميع الفرق إلى أحدث المعلومات في أي وقت، وهو ما يزيد من كفاءة العمليات.
 
اعدادات مستخدم سهلة ومخصصة
مع الاصدار السحابي Digital Pro Cloud يستمتع المستخدم بتجربة مخصصة بالكامل مع إعدادات سهلة وبسيطة، حيث يمكن للمستخدم الاختيار من بين مجموعة واسعة من قوالب التصميم والألوان القابلة للتعديل لإنشاء واجهة مستخدم تعكس هويته الخاصة. 
 
سواء كان المستخدم يفضل شاشات نقاط البيع باللمس السلسة مع خيارات الدفع المتعددة، أو شاشات الباركود السريعة للمسح الضوئي، فإن النظام يوفر المرونة الكاملة لتخصيص التجربة.
 
كما يتيح النظام لوحة تحكم سلسة وشاملة تدعم اللغتين العربية والإنجليزية وتتيح لك الوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاجها في مكان واحد.
 
بالإضافة إلى ذلك، يدعم النظام الربط بالميزان الإلكتروني والباركود، الأمر الذي يزيد من دقة وسرعة عمليات البيع، كما يتعامل مع عدد لامحدود من الطابعات بجميع خياراتها، مما يتيح لك طباعة الفواتير والإيصالات بسهولة ومرونة
 
وتوفر الشركة "أعمال رقمية" صاحبة النظام، فترة دعم فني مجانية، فضلاً عن ضمان شامل على النظام، من أجل ضمان حصولك على المساعدة اللازمة في أي وقت.